Mittwoch, 27. September 2017

التلفزيون المدفوع (الجزء 2)


التلفزيون المدفوع (الجزء 2)

التلفزيون المدفوع (الجزء 2)
التلفزيون المدفوع (الجزء 2)


بالطبع، كما هو الحال في الأشهر السابقة، هذه المادة ليس لها قيمة تعاقدية ويهدف أكثر إلى إعطائك فكرة عن الخدمات المتاحة من أن نقدم لكم بالتفصيل صورة دقيقة للوضع. هذا الشهر، وهذه المهمة ستكون أكثر شاقة كما لكابل من العديد من مشغلي حصة الإقليم. وعالوة على ذلك، من املدن التي تديرها الشركة نفسها، قد يكون العرض خاضعا للتغريات) تقريبا أو أقل سلاسل (حسب حالة الشبكة والسكان الذين يخدمون. 

ل أدسل، فإنه سيكون أكثر تعقيدا: السوق قد بدأت للتو، ومشغلي هي التحسس. تتطور العروض تقريبا من يوم لآخر، ونتيجة للاتفاقات وقعت الاخوة العدو أمس يمكن أن تصبح أفضل أصدقاء للعالم الغد.

وأخيرا، هذه العروض ليست متاحة بعد في كل مكان. أفضل حل لمعرفة ما لديك الوصول إلى هو الاتصال المشغلين المحليين أو التجار الذين سوف اقول لكم بالتفصيل ما هو قيد الاستخدام في منطقتك. 

تلفزيون الكابل

كما ذكر في المقدمة، العديد من الشركات تتقاسم الأراضي. إذا كنت في منطقة سلكية، فستحتاج إلى الاتصال بمورد محلي لمعرفة المشغل الذي لديك حق الدخول إليه والتفاصيل الدقيقة لتلك العروض.

لتوضيح، تتم إدارة السوق كابل بشكل رئيسي من قبل 3 مشغلي نك نوميريكابل، فرنسا تليكوم كابل ونوس. وهناك أيضا شركات أخرى ولكن مجالات نفوذها صغيرة نسبيا، ولهذا السبب لن أقدم عروضها هنا. على الرغم من كل شيء، والفلسفة قريبة نسبيا من 3 كبيرة منها، مع بعض التفاصيل التي سوف تظهر لك في وقت لاحق قليلا. 

نك نوميريكابل

يقدم هذا المشغل عائلتين رئيسيتين للاشتراكات: الاشتراكات التناظرية والاشتراكات الرقمية. 

العرض التناظري

للعميل هو أبسط للاستخدام ... وهو يتألف من بث 20 قناة باستخدام نفس معايير البث مثل بث 6 قنوات وطنية تلقى من قبل الهوائي التقليدي. وبهذه الطريقة، ليست هناك حاجة إلى مربع خارجي لعرض هذه السلاسل (انظر المادة التقنية الأولى من فلت). وعلاوة على ذلك، فإن اتصال العديد من أجهزة التلفزيون ومسجل فيديو لهذا وصول كابل لا توجد مشكلة وكل جهاز لديه قناة 20 مستقلة تماما كما لو جاءت إشارة من الخليع الهوائي القديم جيدة.

بشكل عام، وتباع هذه الخدمات التناظرية تحت اسم NCTV التهرب (27 € / شهر) وتشمل القنوات التالية: TF1، F2، F3، قناة + (الشواطئ واضح)، F5 / ARTE (في قناة مشتركة)، M6، 13 عشر شارع قناة J / قناة جيمي (في قناة مشتركة)، كوميديا، يوروسبورت، I-TV، ليكيب TV، قناة الطقس، LCI، MCM، باريس بريميير، بلانيت، RTL9، TMC، TV5 والسفر. 
أيضا، إذا هي قنوات إضافية محليا الراديو المتاحة (كما تلفزيون محلي أو الحدود)، وينبغي أن تدرج أيضا في العرض. 

العروض الرقمية

هذا النمط من البث يجعل من الممكن اقتراح نطاق أوسع بكثير في ظل ظروف الاستقبال المحسنة إذا كان هذا البث يستغل جيدا (صورة أفضل، وأسهل البث فم)، ولكن هناك أيضا عيب كبير: استخدم جهاز استقبال خارجي لتسليم الصور إلى التلفزيون. والمشكلة الكبيرة مع هذا النمط من البث هو أنه ليس من الممكن مشاهدة (أو تسجيل) عدة قنوات في نفس الوقت لأن أجهزة التلفزيون لدينا ليست مصممة لفك رموز الإشارات الرقمية. لتكون قادرة على التمتع العديد من القنوات الرقمية المختلفة في نفس الوقت، والحل هو أن يكون العديد من أجهزة فك التشفير الرقمية ... ولكن للأسف، أنها لا تعير مجانا المشغلين ... في نك نوميريكابل، وهذا الإيجار هو 8 € أشهر.

صيغة شهر مكلفة هو عرض نكتف اكتشاف في 13،90 €. انها تسمح لتلقي TF1، F2، F3، قناة + (الشواطئ في واضحة)، F5، ARTE، M6، فريق TV TV5، RTL9، TMC، I TV، 2M (المغرب)، AB1، بي بي سي العالمية بلومبرغ، قناة الجزائر، Cinécinéma نيوز، CNN، DW (ألمانيا)، Equidia، ESC1 (مصر)، يورونيوز، فاشون TV، لعبة واحدة، KTO، LCP AN، M6 بوتيك، MTV، راي أونو، فرنسا Ô، RTM (المغرب )، RTPI (البرتغال)، سكاي نيوز (UK)، 7 TV (تركيا)، TVEI (اسبانيا)، ZDF (ألمانيا)، وزيك. 
وبالإضافة إلى ذلك، بالإضافة إلى الخدمات الرقمية، سوف تكون قادرة على الاستفادة من بعض القنوات التناظرية. وتشمل هذه الخدمة التناظرية جميع القنوات NCTV الانتعاش التهرب في الطرح الرقمي من اكتشاف (القنوات الأرضية + TV5 ليكيب TV، RTL9، TMC، I تيلي).

و نكتف العرض المواضيعي، ل 21،90 € / شهر للعثور على العرض كله ديسكفري + شارع 13، قناة J، كوميديا، تف الفتيات، جيمي، لسي، M6 الموسيقى، المباراة التلفزيون، مسم البوب، باريس الأولى، كوكب، كوكب الكوكب، كوكب ثالاسا، سلسلة النادي، الرياضة +، تيجي، TF6 والسفر. 
وبالاقتران مع هذه الخدمة الرقمية، تتيح لك الحزمة المواضيعية الحصول على عرض الهروب بأكمله على أساس تناظري. 

من هذه الصيغ الرقمية الأساسية، يمكنك الاشتراك في الخيارات. 

العاطفة: يمكنك إضافة 3 أو 6 أو 9 أو 12 قناة من قائمة 34 (ل 6،90 €، 10،90 €، 13،90 € أو 16،90 € في الشهر) بما في ذلك العمل، ديسكوفيري، فستيفال، فان تف، هيستوري، ناتيونال جيوغرافيك، رفم تف، تف، تف بريز، الخ.

يمكنك أيضا الاشتراك في قناة + الرقمية، تبس سينيما، سينسينما، الخ. 

لاحظ أن مشغلي الكابلات يقدمون أيضا خدمة غير مخصصة لعامة الناس. ربما تستفيد منه دون أن تعرف ذلك. وتسمى الخدمة "خدمة الهوائي". وتقدم هذه الخدمة إلى المباني التي لا ترغب في تثبيت الهوائي أشعل النار على السطح. غير أنه يجب على أصحابها السماح للمستأجرين باستلام القنوات الأرضية. 
وتتألف "خدمة الهوائي" هذه من توفير الكبل للخدمات التي كان من شأن تركيب هوائي جماعي أن يسمح بها: استقبال القنوات الأرضية. وبهذه الطريقة تم تجهيز المبنى فقط بالكابل ولا يحتاج إلى تركيب مزدوج من خلال وجود الهوائي.
ولكن في كثير من الأحيان، على خبيث، يتم شحن هذا الهوائي الخدمة للمستأجر. يتم تضمينها في رسوم الإيجار وحوالي 2 يورو شهريا باستثناء الضرائب. 
وفي محطة نوميريكابل، تبث خدمة الهوائي القنوات الأرضية + TV5 وقناة الفسيفساء. 

نوس تف

تماما مثل نوميريكابل، نوس يقدم خدمة التناظرية، ولكن لم يعد يتصل على ذلك. ولذلك فمن الصعب أن نعرف بالضبط ما يتكون منه. العرض التماثلي الوحيد على مختلف الكتيبات (وموقعها على الإنترنت) هو عرض ميني نوس، الذي يرتبط بخدمة الإنترنت ويشمل 12 قناة (6 قنوات راديو + TV5، باريس بريمير، متف، يورونيوز، إنفوسبورت و لكب أن). وعلاوة على ذلك، يبدو أن هذا العرض هو بمثابة خدمة هوائي.

ووفقا للمعلومات التي جمعت هنا وهناك، يبدو أن العرض التماثلي الوحيد لا يزال متاحا (في بعض المدن). ولكن من الواضح، نظرا لعدم وجود اتصالات حول هذا الموضوع، يبدو أنه فقط للمشتركين القدامى وأنه لم يعد يقترح على الجديدة. (يجب التحقق من المعلومات محليا). هذا العرض هو 27 € ويشمل 25 قناة: 6 قنوات وطنية + TV5، لكب أن، باريس بريمير، لسي، قناة J / جيمي (تيمشار)، ماك، إنفوسبورت، تيليتون / أوديسي ، متف، الكوكب، وقناة الطقس / نادي سلسلة (مشاركة الوقت)، RTL9، تيفا، تمك و يورونيوز. 

يبدو أن نوس اليوم يحاول التحرك نحو الرقمية.

على جانب العرض الرقمي، والخدمات أكثر وضوحا. وبادئ ذي بدء، تجدر الإشارة إلى أنه مهما كانت الصيغة التي تم اختيارها، من الضروري إضافة فاتورة بمبلغ 8 يورو شهريا لاستئجار المحطة الرقمية. 

الخيار الأول هو حزمة ديسكفري في 11 € في الشهر. هذا العرض يحتوي على 56 قناة بما في ذلك القنوات الوطنية، 14 القنوات الأجنبية (في اللغة الإنجليزية وألمانيا وبولندا وشمال أفريقيا وغيرها) و AB1، الحيوانات، بلومبرغ، بوميرانغ، سينيسينما معلومات، كوميديا، غدا، إكيديا ، تف، لكب أن، M6 الموسيقى، موتورز تف، متف، باريس بريمير، رف تف، فرنسا ش، RTL9، تيفا، TF6، تلفزيون بريز و TV5.

مقابل 21 يورو في الشهر، يمكنك الوصول إلى نوس تف ماجيك، الذي يأخذ كامل حزمة الاكتشاف + 50 قناة بما في ذلك الشارع 13، بك رئيس الوزراء، قناة J، موسوعة، يوريكا، يوروسبورت، مهرجان، التاريخ، جيمي، لسي، مسم، ميزو، MTV2، ناشيونال جيوغرافيك، أوديسي، كوكب، سلسلة النادي، تمك والسفر. 

من الاشتراك الرقمي، فمن الممكن أن تأخذ الخيارات التي قائمة كبيرة نوعا ما. تبس سينيما، قناة سينيما، قناة + الرقمية، ديزني، زكسل، وما إلى ذلك متوفرة. 

حتى إذا لم يتم إجراء أي اتصال حول هذا الموضوع، إلى جانب الحزم الرقمية هي بعض القنوات المعروضة في التناظرية (وهو مفيد ل فر أو التلفزيون 2). ووفقا للمعلومات التي تم جمعها، سيكون هناك سلاسل ميني نوس.

كابل اتصالات فرنسا

تماما مثل نوس، العرض التناظرية في حالة فوضى كاملة. في بعض المدن لا يوجد شيء آخر، في البعض الآخر هناك هوائي الخدمة التي تأخذ على القنوات الأرضية والتلفزيون وفي المدن القليلة حيث لا يزال يتم تسويق العرض التناظرية يسمى مودولو المباشر في 14.50 ولكن المحتوى يختلف كثيرا من مدينة إلى أخرى أنه من الصعب إعطاء قائمة نموذجية (في الخطوط الرئيسية هناك 6 قنوات + العشرات من القنوات (غالبا RTL9، باريس بريمير، 

(القنوات الوطنية + 8 قنوات أجنبية + بلومبرغ، غدا، إكيديا، ورونوز، لعبة واحدة، وما إلى ذلك ) ، سلسلة من 30 قناة متاحة لجميع المشتركين مع فك مخصص. ، كتو، لكب أن، متف، TV5 وفرنسا Ô.
إذا كنت راضيا عن هذا العرض الأساسي، سيكون هناك فقط سعر استئجار محطة لدفع (9،50 €). 

من ناحية أخرى، إذا كنت تخطط لاتخاذ سلاسل بالإضافة إلى تأجير المحطة سوف يكون فقط 6،50 €. 

يتم اقتراح العديد من الصيغ: 

اكتشاف (7 € / شهر): الأساسية + أوديسي، إنفوسبورت، لسي، TF6، RTL9، سينيه سينيما معلومات. 

المتعة (17 € / شهر): ديسكفري + باريس بريمير، قناة J، يوروسبورت، ناشيونال جيوغرافيك، تيفا، سلسلة النادي.

إذا لم تكن راضيا عن هذه الصيغ، يمكنك تقديم عرض للبطاقة. من بين 60 قناة، يمكنك اختيار 3، 6، 9 أو 12 قنوات لمدة 11، 15، 18 أو 19 € شهريا. و 40 € يمكنك أن تأخذ 60 قناة بما في ذلك الشارع 13، AB1، قناة J، كوميديا، ديسكفري، يوروسبورت، أنا التلفزيون، جيمي، لسي، M6 الموسيقى، مسم، متف 2، باريس بريمير، الكوكب، رف التلفزيون، RTL9 ، سلسلة النادي، سبورت +، تيفا، TF6، تمك، تلفزيون بريز و VH1. 

وبطبيعة الحال، قنوات السينما تبس، سينسينما، تسم، زكسل، ديزني الخ ... 

وغيرها متاحة كخيار ، والآخرين

كما ذكر في المقدمة، وهناك مشغلي شبكات الكابل الأخرى ولكن المناطق التي (وهذا هو السبب في أنني اخترت عدم تقديمها في هذه المادة العامة).

كما ترون ل 3 العروض المقدمة، في عدد قليل من التفاصيل يتم إنشاء العروض الرقمية في نفس الطريق من مشغل واحد إلى آخر. 
من ناحية أخرى، على جانب الخدمات التناظرية، انها أكثر تعقيدا بكثير ... وهذا هو الذهاب الى بعض الناس الذين التواصل على أنها زائد (أنه صحيح أن تكون قادرة على تسجيل جيمي يراقب يوروسبورت دون الحاجة إلى دفع ثروة في تأجير الطرفية هي إضافة قيمة جدا لا يمكن لأي من الأقمار الصناعية أو أدسل توفر الآن). 
البعض الآخر لا يزال يوفر الحد الأدنى من الخدمة ولكن لا يقول شيئا عن ذلك (وهذا هو المفاجأة عند الاتصال).
ولم يعد البعض منهم يوزع حتى القنوات التماثلية الستة التي تتطلب تجهيز جميع أجهزة التلفزيون بمستقبل رقمي خارجي (تفرضه شركات التشغيل على أسعار الذهب) أو إعادة الاتصال بهوائي تقليدي لضمان الاستقلال جميع أجهزة التلفاز في المنزل. 

حتى إذا كان وجود خدمة التناظرية يبدو لا غنى عنه بالنسبة لك، يجب أن نعرف جيدا ما يقترح المشغل كابل لك لأن مع بعض هل يمكن أن يكون مفاجآت سيئة ... 

التلفزيون بواسطة أدسل

كما هو محدد في المقدمة، وهذا طريقة توزيع التلفزيون في هذه البدايات هي العروض تبقي تتطور من 

أجل فهم شروط لمتابعة في مخطط عريض، وأنا أقدم صورة مبسطة للوضع.
وعلاوة على ذلك، كما لا يتم توزيع جميع العروض في كل مكان، وأنا أدعوكم للاستفسار بالقرب منك أن يكون القائمة الدقيقة من الخدمات المتاحة. 

وبشكل عام، وباستثناء فري و نيوف تليكوم، فإن العروض بعيدة عن أن تكون قابلة للقراءة للمستهلك لأن قناة سات و تبس تتطلب وسطاء. 

مجانا

لجميع المشتركين في عرض النطاق العريض أدسل مجاني (29.99 € / شهر)، يقدم عرض 64 قناة مجانا (رهنا بالتوافر في منطقة خدمة التلفزيون الحرة)، بما في ذلك 29 القنوات الأجنبية ، والقنوات العامة و AB1، أب موتورز، أرت، بلومبرغ، يرتد، يورونيوز، لعبة واحدة، فريق التلفزيون، متف، تفم، والقنوات المحلية وعدد قليل من الآخرين.
لاحظ أن هناك 20 الاختلافات الإقليمية من فرنسا 3. 
للوصول إلى لهم، سوف يتم توفير لكم مع مربع الحرة التي ترتبط بخط الهاتف الخاص بك، جهاز الكمبيوتر الخاص بك والتلفزيون الخاص بك. أنه يعمل على حد سواء باعتباره "صندوق صاعق" وكمودم لجهاز الكمبيوتر الخاص بك. 

بالإضافة إلى ذلك، يمكنك الاشتراك في 30 قناة (مثل بي بي سي وورلد، سي إن إن، هيستوري، زكسل) للمبالغ التي تتراوح بين 0.25 يورو إلى 9 يورو / شهر اعتمادا على القناة. 

ومن الممكن أيضا أن تأخذ حزم من القنوات مثل قنوات أب في تكوينات مختلفة تتراوح بين 5،99 € إلى 11،99 €، حزمة متف 1.95 € أو حزم أرابيسك تتراوح بين 9،99 € إلى 14 €، 99 € شهريا.

وأخيرا، منذ الاشتراك في الحرة، فمن الممكن للاشتراك في كانالساتسد، ولكننا سوف نعود إلى هذا العرض بالتفصيل في وقت لاحق قليلا. 

نيوف تف

مثل نيوف، كما يقدم نيوف تليكوم باقة من القنوات التلفزيونية. 

للوصول إليها، يجب أن تكون في منطقة حيث تتوفر الخدمة والاشتراك في خدمة أدسل نيوف للاتصالات. وبالإضافة إلى ذلك، يجب عليك استئجار فك 2 € / شهر لخدمة التلفزيون. وتبلغ هذه المبالغ 22.90 يورو في الشهر. 

العرض التلفزيوني الأساسي يتكون من 40 قناة بما في ذلك 15 القنوات الأجنبية والعامة و AB1، يورونيوز، مهرجان، لعبة واحدة، كتو، فريق تف، لكب أن، مانغاس، موتورز تف، ، و RTL9، و TV5.

وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير 20 قناة (أساسا قنوات أب و متف الإصدارات) كخيار. 

لاحظ أنه منذ الاشتراك في تلفزيون نيوف، فمن الممكن للاشتراك في كانلساتسدسل. 

كانلساتسدسل

هو الانحراف في أدسل من قناة الأقمار الصناعية. 

للوصول إلى هناك، انها أكثر تعقيدا قليلا. في الواقع، عليك التعامل مع اثنين من الموردين عن طريق توقيع اشتراكين: واحد مع مشغل الاتصالات والآخر مع كانلساتسدسل. وهو ما يعني أنه في حالة انهيار، وهناك فرصة جيدة أنك سوف تتحول إلى جيني بجعلك خضع لعبة بينغ بونغ بين جزأين قبل حل المشكلة.

المشغلين الذين يقدمون كانلسات هي فرنسا تليكوم (عبر التلفزيون ماليغن)، نيوف تليكوم ومجانا. هذا المشغل سوف تهمة لكم محطة وتأجير الخط. وعلاوة على ذلك، تختلف هذه التعريفة من مشغل لآخر. 

على جانب كانلسات، سوف يطلب منك استئجار محطة شهرية من 8 € شهريا. 

أما بالنسبة للحزم المتاحة، فهي مماثلة إلى حد كبير لتلك التي يشغلها الساتل بمعدلات مماثلة. أدعوكم للإشارة إلى مقالة الشهر الماضي لمزيد من التفاصيل. 

تبسل

هذا الإصدار أدسل من تبس هو متاح فقط من خلال التلفزيون ماليغن، والتي يجب أن تكون المكتتبين قبل الاشتراك في تبسل.

الشروط والقيود هي أساسا نفس ما هو الحال مع كانلساتسدسل: 2 العقود والرسوم التي تدفع لكل وسيط، الخ ... 

عرض التلفزيون في حد ذاته هو نفسه الذي اقترحه القمر الصناعي. للحصول على تفاصيل العروض، وهنا أيضا، تحتاج فقط إلى الرجوع إلى المادة من الشهر الماضي. 

يرجى ملاحظة أنه إذا قررت الاشتراك في تبسل، يمكن أن تسمح لك وصلة تبسل / ماليغن تف بالحصول على بعض الأسعار في فرانس تليكوم من أجل الإنترنت عريض النطاق. 

خاتمة

وهذا يختتم هذه نظرة عامة على التلفزيون العروض المتوفرة في فرنسا.
كما لاحظتم، أنا لم اقترب بعد دت. أخذت هذا الجانب لأنه كما تعلمون، فإن العرض الذي سيتم تقديمه لم يتم تجميده بعد. ولا يزال من المحتمل أن تتطور قائمة القنوات المجانية إلى الهواء، وبالنسبة للعرض المدفوع، فإنها لا تزال تشكل أكبر طمس. 
أما بالنسبة لاستئناف هذه القنوات الجديدة في العروض الموجودة بالفعل (الكابلات والأقمار الصناعية) يستعد الجميع لاستقبالهم ولكن الطريقة التي سيتم القيام بها ليست ثابتة بعد في العديد من المشغلين ... 

فمن لهذا السبب اخترت عدم تقديم هذا البديل، وأنه يفضل العودة في غضون بضعة أشهر عندما المشهد من هذا التلفزيون الجديد تقدم أكثر قليلا ثابتة.

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen