Mittwoch, 27. September 2017

التلفزيون المدفوع (الجزء 1)

التلفزيون المدفوع (الجزء 1)

 التلفزيون المدفوع (الجزء 1)
 التلفزيون المدفوع (الجزء 1)

 لاستكشاف العرض المدفوع. في هذه المقالة، أقترح إجراء جرد للبرامج التلفزيونية التي تدفع تجاريا أو يسهل الوصول إليها عن طريق السواتل. ونظرا لحجم الحزم المتاحة عبر الأقمار الصناعية، وسوف تركز اليوم على هذا النوع من البث. ولكن، وعدت، في المرة القادمة وسوف قائمة العروض المتاحة عن طريق كابل و أدسل. مع وصف العروض، وسوف نقدم المعدات اللازمة للاستفادة منه.

أما بالنسبة للقنوات المجانية، فلا يمكن لهذه المادة أن تكون شاملة لأن العروض التجارية متنوعة جدا مع صيغ متعددة. وصف مفصل جدا من شأنه أن يجعل قراءة هذه المادة مملة جدا. وعلاوة على ذلك، منذ محتوى العروض تتطور باستمرار، فمن الصعب جدا أن تكون قادرة على ضمان تفاصيل العروض المقدمة مع مرور الوقت. الغرض من هذه المقالة هو جعلك على بينة من مختلف الخيارات المتاحة لك إذا كنت ترغب في الاشتراك في عرض مدفوعة الأجر. لمعرفة محتويات دقيقة ومفصلة من باقات وصفها، وأنا أدعوكم لإبلاغ المشغلين أو الموزعين الذين سوف توفر لك مع وصف مفصل وحديثة. 

حزم السواتل

وينقسم سوق عروض الأقمار الصناعية بين 3 مشغلي: 2 قناة الرئيسية الفضائية و تبس والخارجي أب السبت. 
وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن الاشتراك بطريقة رسمية (أو في بعض الأحيان من قبل قليلا من غير رسمية ولكن ستراتاجيم المعروفة) إلى عروض من الخارج. (سكاي ديجيتال، سكاي إيطاليا، أرابيسك، فكرة سر سويسرا، كانال ساتليت سبين إتك ...) 

قناة القمر الصناعي

هذا هو باقة الأقمار الصناعية الأكثر شهرة. على الجانب الأجهزة، 2 الخيارات المتاحة: يمكن استقبال إما استقبال الأقمار الصناعية من قناة الأقمار الصناعية أو شراؤها من تلقاء نفسها.

المحطة المستأجرة هي الحالة الأكثر شيوعا. غالبا ما يكون التكوين الذي سوف تقدم البائع الافتراضي إذا كنت لا تجعل أي طلب معين. وتتميز المحطة المستأجرة بكونها أبسط الحلول. يتم تخزين القنوات تلقائيا تقريبا، وهو مثالي للعملاء ليست تقنية للغاية. من ناحية أخرى، هذه الراحة بتكلفة: بالإضافة إلى اشتراكك، سوف تدفع 8 € شهريا. وعلاوة على ذلك، فإن هذه المحطة مقيدة من قبل المشغل، أي أنها توفر لك الترقيم المفروض ولا تسمح لك بتلقي سوى القنوات التي تم التحقق من صحة القمر الصناعي للقناة: وهذا يعني أن جميع القنوات وبثها بوضوح على نفس الساتل مثل قناة الأقمار الصناعية لن تكون بالضرورة مرئية لك. أنت تعتمد على حسن نية المشغل. ومع ذلك، فإنه ليس من المستحيل تماما لمشاهدة القنوات التي لم يتم التحقق من صحتها قناة الفضائية، وتخزين القنوات في النظام الذي يناسبك بشكل أفضل: من خلال الذهاب من خلال القوائم معينة، فمن الممكن الحصول على ما تريد. ولكن التلاعب هو غير ودية بحيث يجب أن تكون متحمسا جدا لأخذ الوقت للقيام بذلك.

المحطة المشتراة هي حالة نادرة جدا. بادئ ذي بدء، أثناء الاشتراك، يجب عليك تحديد أنك لا تريد المحطة المستأجرة ولكن تريد الاشتراك "بطاقة فقط" (بعض البائعين لا يعرفون حتى أنه موجود!). عند هذه النقطة، سوف بائع توفر لك مع البطاقة الذكية التي سوف تحتاج إلى وضع في جهاز الاستقبال الخاص بك. هناك العديد من النماذج من أجهزة الاستقبال في السوق.الجوائز الأولى هي في 150 € ويمكن أن تذهب عالية جدا. هناك أنت حر في اختيار المنتج الذي يناسبك. القيد الوحيد هو اختيار واحد متوافق مع تشفير مدياغارد (يسمى أحيانا سيكا 2): هو التشفير المستخدم من قبل قناة الأقمار الصناعية. ميزة اختيار محطة شراؤها هو أن تبدأ، يمكنك تخفيف الفاتورة الشهرية من 8 € ... ولكن قبل كل شيء، لديك جهاز مجاني تماما التي كنت تفعل ما تريد! يمكنك الحصول على القنوات التي تريدها وتخزينها كما تراه مناسبا. وبالإضافة إلى ذلك، فمن الممكن لاختيار نموذج استقبال تحتوي على العديد من قارئات البطاقات. وبهذه الطريقة، يمكنك الاشتراك في عدة باقات في نفس الوقت دون الحاجة إلى كومة "صناديق" بجوار التلفزيون.

وبطبيعة الحال، مع المتلقي، وسوف تحتاج إلى هوائي وأشار على القمر الصناعي أسترا 19 درجة شرقا. 

ويستند العرض نفسه على دعامة الرئيسية التي هي "قناة الأقمار الصناعية الموضوعية" الأساسية ل 17،99 €. ومن هذا الأساس سوف تكون قادرة على الاشتراك في مختلف الخيارات وخدمات الدفع في الدورة. 
ويتألف هذا الأساس من قرابة 60 قناة موضوعية. لقائمة الرئيسية، يمكنك أن تجد قنوات مثل الشارع 13، أب 1، أب موتورز، قناة J، جيمي قناة، كوميديا، قناة ديسكفري، يوروسبورت، التاريخ، أنا التلفزيون، لسي، مسم، بلانيت، رتل 9، تيفا ...

ومن بين الخيارات التي يشترك فيها الجميع، خيار مشهد غراند 9، 91 € بما في ذلك 9 قنوات سينما (بما في ذلك 6 قنوات سينما سينيما)، و 4 قنوات ديزني والقناة جورافيك الوطنية. 
الخيار "جانب الموسيقى" ل 7،40 € هو أيضا جزء من الكلاسيكية مع 4 قنوات من مجموعة متف، ميززو و Télé ميلودي. وأخيرا، الخيار الثالث الكبير من هذه الباقة هو خيار "اكتشاف" في 12 € تحتوي على ميززو، الحيوانات، موسوعة، توقف، كل التاريخ، مانغاس، والعمل زكسل الشهير ... 

بجانب هذه الخيارات، قناة الأقمار الصناعية تقدم خدمة "الدفع لكل عرض" مما يسمح لك لعرض الأفلام والرياضة ويظهر حسب الطلب. اعتمادا على البرامج المختارة، وسوف يكلفك من 4 إلى 8 €.

وهناك خيارات أخرى متاحة أيضا، بعضها مخصص، وبعضها الآخر جزء من الخيارات القائمة. لمزيد من التفاصيل، أدعوكم لزيارة الموقع الإلكتروني ل كانال سات أو الوكيل المعتمد الذي سيعطيك كل التفاصيل. 

مع نفس المعدات، وحدها أو إلى جانب قناة الأقمار الصناعية، فمن الممكن أيضا للاشتراك في قناة زائد الرقمية. السعر هو 29،90 € ويحتوي على 4 إصدارات من قناة حصيلة الشهيرة (كانال +، كانال + سينيما، كانال + كونفورت، كانال + سبورت) فضلا عن بث 16/9 القناة + القناة الرئيسية.

لاحظ أنه في حالة اشتراك "البطاقة فقط"، يمكن لبعض الموردين تقديم اشتراكات مدفوعة في السنة. هذا يمكن أن يكون عمليا جدا للأشخاص الذين لا يحبون دفع الفواتير كل شهر أو لأولئك الذين يعيشون في الخارج الذين يجدون صعوبة في دفع الاشتراك  كل شهر. 

تبس

تماما مثل قناة الأقمار الصناعية، للمتلقي، لديك الخيار بين محطة مستأجرة أو شراؤها.

بالنسبة للمحطة المؤجرة، وسوف يكلفك 8 € شهريا. ميزته هو أنه بسيط جدا لتغليف: مرة واحدة تكوين، لا يوجد شيء أكثر لجعل التحديثات كلها تلقائية. من ناحية أخرى، إذا كنت ترغب في "اللعب" مع محاولة الحصول على البرامج التي لم يتحقق من قبل تبس، فإن الإجراء هو أكثر تعقيدا من استقبال قناة الأقمار الصناعية. وعلاوة على ذلك بعض البرامج في واضحة سيكون من المستحيل ببساطة بالنسبة لك لحفظ وأنه من المستحيل أيضا لإعادة تنظيم ترقيم القنوات إلى يده.

لمحطة شراؤها، كما هو الحال بالنسبة قناة السبت. نفس المزايا، نفس العيوب. يمكن أن تتراوح الأسعار من نطاقات دخول إلى 150 € للأسعار الفلكية. مرة أخرى، والأمر متروك لكم لجعل اختيارك: القيد الوحيد هو اختيار نموذج متوافق "فياتشيس" (التشفير المستخدمة من قبل تبس). 

على السطح، وسوف تحتاج طبق الأقمار الصناعية وأشار في هوت بيرد 13 درجة شرقا. 

مهما كانت الحزمة التي تختارها، فإن الاشتراك تبس تعطيك الوصول إلى القنوات الرقمية الوطنية (TF1، فرنسا 2، فرنسا 3، فرنسا 5 24/24، M6، أرت 24/24) برلماني و M6 سلسلة متاجر ...

لحزم تبس يقدم للمبتدئين (تبس الأولي) إلى 11 € شهريا. لهذا السعر، يمكنك التمتع يوروسبورت، إنفوسبورت، لسي، M6 الموسيقى، تيليتون، تيفا، TF6 والتلفزيون بريز. 

تبس ثيماتيك في 17،50 € يشمل كل من تبس الأصلي و 30 قنوات أخرى بما في ذلك أب موتورز، يرتد، مهرجان، المرح التلفزيون، والتاريخ، وأنا التلفزيون، متف، باريس بريمير، رتل 9، تيليتون و تفو. 

ويطلق على عرض الفيلم تبس تبس قسط. فمن الممكن الاشتراك دون المرور من خلال الأساسية. يكلف 19،50 € ويحتوي على تبس ستار، تبس سينستار، تبس سينيفاميلي و تبس السينما المنزلية. 

تبس بريستيج (€ 27.50) يتضمن تبس ثيمات و قسط غست. كما يقدم تبس سينكولت، تبس سينكستريم و تبس سينيتوال.

الخيارات الجانبية، تبس ليست غنية جدا. باقة لا يزال يوفر خيار الهروب (6 €) التي تحتوي على موتورز التلفزيون، قناة سايلينغ، تلفزيون ميلودي، ف-1 و X- ترا الموسيقى. 
كما تقدم هذه الباقة برامج "الدفع مقابل المشاهدة". الأفلام والعروض والرياضة وما إلى ذلك. هي على برنامج لأسعار تتراوح ما بين 4 إلى 8 € 

حول هذا، خيارات أخرى أكثر سرية مثل أرابيسك، سيك أو البربر تف متوفرة.

يمكننا أيضا أن نلاحظ وجود خيار العاطفة في 15 € بما في ذلك 5 قنوات للمجموعة أب بما في ذلك زكسل. ولكن عند مقارنة سعر هذا الخيار مع سعر الاشتراك في مجموع باقة أب سات (والتي سيتم تفصيلها قليلا في وقت لاحق) واحد يتساءل إذا كانت الخدمة التجارية لن تأخذ المستهلك عن احمق أو إذا كان الغرض من تبس لن يكون لقتل هذا الخيار بالسلاسل من المشغل المنافس. في الواقع، إذا كنت الاشتراك مباشرة إلى أب السبت، فإن المجموع (أي 16 قنوات بما في ذلك 5 من العاطفة الخيار) وسوف يكلفك فقط 13 €. 

كما هو الحال مع قناة السبت، بعض البائعين تسمح لك لدفع ثمن اشتراك تبس سنويا. 

أب السبت

هذه المجموعة معروفة للجمهور العام بشكل رئيسي لإنتاجها التلفزيوني. كما شرع في مغامرة نشر القنوات ومشغلي الفضائيات خلال أول ظهور للتلفزيون الرقمي. 

تقريبا جميع القنوات أب متوفرة على باقات متنافسة (بعض على قناة سات، وبعض على تبس، وبعض على 2). ولكن من الممكن الاستفادة من هذه القنوات عن طريق الاشتراك مباشرة إلى أب السبت. 

بالنسبة لجزء الأجهزة، استراتيجية أب تختلف تماما عن المشغلين الآخرين. هنا، لا محطة مستأجرة. يجب عليك شراء جهاز الاستقبال الخاص بك. تماما مثل تبس، يجب أن تكون متوافقة "فياتشيس".
ومع ذلك، أب يقدم تمديد نظام الإيجار المبيعات على مدى 2 سنوات إذا كنت لا تريد أن تدفع جهاز الاستقبال الخاص بك دفعة واحدة. العيب هو أن يتم فرض نموذج المتلقي على لك. الميزة (بالمقارنة مع المحطات المستأجرة من قبل تبس و كانال سات) هو أنه بعد 2 سنوات يتم دفع المتلقي بالكامل، لذلك لك. وبالإضافة إلى ذلك، فإنه ليس مشفه. 

مع المتلقي، مثل تبس، فإنه سيكون من الضروري أيضا لتثبيت القطع المكافئ الموجهة على هوت بيرد. 

وضع التسويق من أب سات واضح جدا: 2 الأسعار. في المحتوى، لا قنوات متميزة، لا الرياضة مع حقوق البث باهظة. منذ إطلاقه، وباقة دائما الرهان على عرض تكميلي مع برامج من محاور فائقة ثيماتيزد.

أب الأساسية 9 €: يشمل الرائد RTL9، فضلا عن قناة الشباب AB1، الموسوعة، كل التاريخ، مانغا والقنوات الوثائقية الحيوانية، وقناة الموسيقى زيك (على ما يبدو) ينبغي استبدال من قبل قناة جديدة قريبا 

كل أب 13 €: نجد أب باسيك التي يجب أن نضيف قنوات الموسيقى رف-تف و موسيك كلاسيك، القنوات الوثائقية إسكاليس و تشاس إت بيش، قنوات السينما العمل، سينيه القطبية و سينيه فكس، سلسلة مي الرياضة مي وثيقة أب موتور وسلسلة للكبار زكسل. 

تماما مثل هذه المنافسين، فمن الممكن لدفع بطاقات أب على مدار السنة. ولكن أب أيضا يوفر إمكانية شراء البطاقات المدفوعة مسبقا التي تحتوي على بضع قنوات من باقة لمدة 3 أشهر أو 1 سنة.
خصوصية هذا النظام هو أنه ليست هناك حاجة للاشتراك في الاتصال اسمها وأوراق العودة إلى أب. فقط تأخذ البطاقة في الرف ودفع عند الخروج. ويتم ذلك بأقصى قدر من عدم الكشف عن هويته. وعلاوة على ذلك، هو العرض الوحيد الذي يسمح للاكتتاب فقط لمدة 3 أشهر (حزم أخرى فرض عقود من 6 أشهر أو 1 سنة الحد الأدنى). 

هذه البطاقات هي أساسا للبيع في محلات دي. 

ويمكن الحصول على باقات ساتلية أخرى رسميا 
هذه الباقات الأخرى غالبا ما تكون متاحة في جميع أنحاء أوروبا وغالبا ما تأتي من الخارج. هناك فئتان رئيسيتان: قنوات مجتمعية (غالبا ما تنتج من بلد المنشأ للتصدير للوصول إلى المغتربين بشكل رئيسي) وقنوات للبالغين.

قائمة جميع باقات ستكون مملة. وعلاوة على ذلك، فإن هذه الباقات تتعلق بجمهور محدد بحيث يصعب تقديمها بشكل جيد في إطار مقال عام. كعينة، تعرف أنه من خلال الاتصال مباشرة الناشر أو من خلال المتاجر المتخصصة فمن الممكن للاشتراك في القناة الصينية (1 قناة، 395 € / سنة)، أرابيسك (13 قناة، 18 € في العالم X (3 قنوات الكبار، 210 € / السنة)، زت تف (3 قنوات الهندي، 210 € / سنة)، هرت (3 قنوات الكرواتية، 149 € / السنة) ، 79 € لمدة 2 سنة)، الخ ... والقائمة لا تزال طويلة.

وبالنسبة للمعدات اللازمة، لا توجد محطات متاحة للتأجير. سيكون لديك لشراء واحدة نفسك. وبطبيعة الحال، سيكون من الضروري للتأكد من أنه متوافق مع نظام التشفير المستخدمة من قبل باقة مختارة. (الاستفسار مع المشغل لمعرفة التشفير المستخدمة) 

باقات بواسطة الأقمار الصناعية يمكن الوصول إليها بشكل غير رسمي 

بواسطة القمر الصناعي، يتم بث العديد من باقات مشفرة وقبول تماما . بيد أنه من أجل حق البث المتاح للقنوات، غالبا ما يقتصر تسويق المعدات اللازمة لاستقبال هذه القنوات على بلدان منشأ الباقات المختلفة. ونتيجة لذلك، لا يمكن الاشتراك في بعض العروض. ومع ذلك هناك بعض الحيل للتحايل على هذه القيود. 
في الواقع، هذه الحيل معروفة للجميع وتم نشرها على نطاق واسع في الصحافة التجارية. الجميع يغلق عيونهم على هذه الممارسات لأنها ترتب الجميع: الاشتراكات، ومع ذلك، قدمت رسميا، وباقات وبالتالي تلقي اشتراكهم كل شهر.

الخدعة هي ببساطة أن يكون عنوان أو لمعرفة صديق الذي سيكون بمثابة المرشح عن طريق الاشتراك بالنسبة لك في بلد باقة التي تهمك. وبهذه الطريقة، يتم إعلام المشغل من عنوان في بلد حيث يمكن تسويقها باقة رسميا ومن ثم العودة مع فك الخاص بك (أو بطاقة المشترك الخاص بك) تحت الذراع.

إذا قرأت عقود الاشتراك بالتفصيل، فإن الشيء الوحيد الذي تخاطر به إذا تركت الإقليم المصرح به مع جهاز فك التشفير الخاص بك هو خرق للعقد إذا كان المشغل يدرك ذلك. لم يحدث أبدا منذ هذا النظام من الاشتراكات "الرمادي" يرتب الجميع. هذه الممارسة واسعة الانتشار بحيث، على سبيل المثال، على عقود الاشتراك "بطاقة فقط" تبس، يتم إعطاء رقم هاتف إذا كانوا يريدون الاتصال تبس من الخارج، على الرغم من أن هذه الحزمة ليس المقصود يتم تسويقها ! 

وببساطة، يجب أن تعرف أنه في جميع بلدان أوروبا تقريبا هناك حزمة وطنية مشفرة تبث عبر الأقمار الصناعية. في الأساس، إذا كان يمكن الوصول إلى الأقمار الصناعية، في أعقاب "خدعة" المذكورة أعلاه،

ومن المثير للاهتمام أيضا أن نلاحظ أن باقات جذب مطالب قوية، وبعض المحلات التجارية المتخصصة أقامت عدد قليل من الاتصالات عبر مختلف البلدان الأوروبية. لديهم عناوين جاهزة من حيث الاشتراك ثم الإبلاغ عن المواد . 

وبالنظر إلى كمية الإمدادات المتاحة في جميع أنحاء أوروبا، لا أستطيع تحمل قائمة بكل شيء. الآن بعد أن كنت تعرف أنه من السهل جدا للاشتراك، وسوف يترك الأمر لك للبحث مع تجار البلد المعني لمعرفة ما هو متاح. من بين أشهرها، هناك قناة فضائية إسبانيا، تلفزيون كابو في البرتغال وسكاي إيطاليا. 

وألفت انتباهكم إلى باقيتين يمكن أن تكونا موضع اهتمام خاص بالنسبة للمنتديات التنظيمية لمنتديات المعاهدة.


السماء الرقمية هي حفنة من بريطانيا العظمى. إذا كنت تتقن اللغة الإنجليزية تماما، وهذا هو باقة لديك. ليس فقط أنها لا تسمح لك لتلقي القنوات الوطنية في المملكة المتحدة، ولكن أيضا، اعتمادا على الحزمة التي تختارها (من 17 إلى 40 جنيه شهريا)، يمكنك التمتع العديد من قنوات السينما، سلسلة، وثائقية، والرياضة الخ كل في فو مع 16/9 على العديد من القنوات.


سر إيدي سويس: تقتصر هذه الحزمة على البث عن طريق الأقمار الصناعية 6 قنوات وطنية (بما في ذلك 2 باللغة الفرنسية). نقطة مثيرة للاهتمام هو سعره: 30 € مرة واحدة للاستمتاع بها مدى الحياة! في الواقع، في الأصل، كان القصد من هذا البث الفضائي لملء الثغرات في البث الأرضي. ونتيجة لذلك، يجوز لأي شخص مقيم في سويسرا ودفع رسوم رخصة التلفزيون الخاصة به أن يطالب ببطاقة تبلغ 30 يورو (ستبقى البطاقة نشطة طالما دفعت الرسوم). حتى إذا كان لديك معرفة في سويسرا، لا تتردد. الألغام من لا شيء، ل سيريسيفيلز الذين هم عادات منتدى فلت، وسلاسل روماند السويسرية هي منجم الذهب الحقيقي. العديد من سلسلة هي على الهواء، في جداول مناسبة، من أجل وبدون رقابة ... كله، في كثير من الأحيان في فم.

كما هو الحال مع السيناريوهات السابقة، مطلوب محطة. لجعل خيار، يجب أن نعرف أنه في أعقاب باقات سيتطلب إما يجب أن استئجار محطة اقترحه باقة (سكاي الرقمية، تلفزيون كابو، الخ) أو شراء بنفسك جهاز استقبال متوافق (على سبيل المثال SSR) إما المشغل يوفر الاحتمالين ترك لك حرية اختيار معدات الاستقبال. 

لمتابعة

في المقال التالي، وسوف يقدم استعراض من العروض التلفزيونية المدفوعة عن طريق كابل و أدسل.

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen