Dienstag, 23. Januar 2018

كأس العالم 2018: الفيفا يهدد اسبانيا مع تعليق للتدخل السياسي

كأس العالم 2018: الفيفا يهدد اسبانيا مع تعليق للتدخل السياسي

كأس العالم 2018: الفيفا يهدد اسبانيا مع تعليق للتدخل السياسي
كأس العالم 2018: الفيفا يهدد اسبانيا مع تعليق للتدخل السياسي

يحث الفيفا الاتحاد الاسبانى على تجنب اى نفوذ سياسى. إذا استمرت إسبانيا، يمكن أن تكون محرومة من كأس العالم 2018

ضغط فيفا ضد الاتحاد الإسباني

في بريد إلكتروني، و الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا) قد حذر الاتحاد الاسباني ل ضد التدخل السياسي. وفقا لإعلان الفيفا، إذا استمرت إسبانيا بهذه الطريقة، فمن الممكن تماما أن يتم تعليقها من كأس العالم 2018.

وبدأت هذه الحالة من التدخل السياسي بمشاركة الرئيس الأسباني الأسبق آنجيل ماريا فيلار في فضيحة فساد. ومنذ ذلك اليوم، وجد اتحاد لا روجا نفسه متشابكا في إجراءات غير قابلة للتهديد هي حصته الوحيدة هي الرئاسة.

مشاركة إسبانيا الفعالة في نهائيات كأس العالم 2018

وفي بيان، أكد فيفا على إرسال رسالة إلى رفيف مؤخرا يعرب فيها عن قلقه إزاء الوضع الذي يمر به الاتحاد ". يذكر الاتحاد الدولي لكرة القدم أن إدارة كل اتحاد يجب أن يدار بشكل مستقل ". ومع ذلك، فإن الحكومة الإسبانية وكذلك رفف ضمان أن مشاركة روجا في كأس العالم 2018 لم تتعرض للخطر. " أنا مقتنع تماما بأن اسبانيا ستذهب إلى كأس العالم في روسيا، وعلاوة على ذلك، ستفوز". ما قاله لي الوزير (الرياضة) هو أنه لم يتلق أي اتصال من فيفا، مجرد رسالة من عضو فيفا يطلب الاجتماع. وقال رئيس الوزراء الاسبانى ماريانو راجوى فى مؤتمر صحفى عقب قمة الاتحاد الاوروبى فى بروكسل.
ميكسيك من رفيف

وكان الملاك ماريا فيلار على رأس رففل مدة 29 عاما قبل أن تورط في إنشاء شبكة واسعة من الفساد في كرة القدم الإسبانية. ولذلك قرر المجلس الأعلى للرياضة تعليق السيد فيلار لمدة سنة واحدة. في المقابل، اختاروا خوان لويس لاريا. وقد أطلق أحد مؤيدي أنجيل ماريا فيلار، لويس روبياليس، اقتراحا برفض اللوم على رئاسة الاتحاد. وكان هدفه هو الوصول أخيرا إلى رئاسة الاتحاد الإسباني بمجرد التحقق من صحة هذا الاقتراح في 16 يناير. ومع ذلك، يجب على مجلس الدولة، في موازاة ذلك، أن يبت في طلب صادر عن المحكمة الإدارية الإسبانية للرياضة. وقد استولت الهيئة على الهيئة التى ستطلب اجراء انتخابات جديدة لانها تشك فى مخالفات خلال اعادة انتخاب فيلار فى عام 2017

موضوع مشابه

Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen