Sonntag, 25. März 2018

التغييرات على الاتفاقات القانونية باي بال Modifications apportées aux accords juridiques PayPal

التغييرات على الاتفاقات القانونية باي بال Modifications apportées aux accords juridiques PayPal

التغييرات على الاتفاقات القانونية باي بال Modifications apportées aux accords juridiques PayPal
التغييرات على الاتفاقات القانونية باي بال Modifications apportées aux accords juridiques PayPal



السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

هذه رسالة توصلت بها اليوم وأردت أن أشاركها معكم لأن بعض الإخوة لا يتفحصون صندوق رسائلهم
وفي بعض الأحيان تفرض عليهم بعض الشروط وهم لا يعلمون





التغييرات على الاتفاقات القانونية باي بال Modifications apportées aux accords juridiques PayPal

اتفاقياتنا القانونية تتغير.
عزيزي أحمد Abassisse، 


ونحن إجراء تغييرات على الاتفاقات القانونية لدينا، الوثائق التي تحكم علاقتنا معك، حتى نتمكن من الاستمرار في بال أكثر أمانا وأسرع وأسهل للاستخدام.لدينا تفاصيل التغييرات على موقعنا على صفحة تحديثات على يوم و السياسة - يمكنك العثور على الصفحة في PayPal.com ، عن طريق النقر على "قانونية" في الجزء السفلي من الصفحة، حدد "بلدان أخرى (الإنجليزية)" من إسقاط في القائمة المنسدلة ثم تحديد "تحديثات من". 



ماذا علي أن أفعل؟ 



ألقِ نظرة على صفحة تحديثات السياسة للتأكد من موافقتك على التغييرات. إذا قمت بذلك ، لا تحتاج إلى القيام بأي شيء. إذا كنت لا ترغب في قبول التغييرات ، يمكنك اتباع الخطوات التي وضعناها على صفحة التحديثات الخاصة بنا في السياسة.
الصفحة إظهار التحديثاتلتحديثوالسياسة
دخول واستعراض
ساعدنياتصالأمن


كيف يمكنني معرفة أن هذا ليس بريدًا إلكترونيًا مزيفًا؟ 

سيتصل بك بريد إلكتروني حقًا من PayPal باسمك الأول واسمك أو اسم نشاطك التجاري. لن يطلب منك معلومات حساسة مثل كلمة المرور الخاصة بك أو الحساب المصرفي أو تفاصيل بطاقة الائتمان.تهدد معظم رسائل البريد الإلكتروني المزيفة بأن حسابك سيكون في خطر إذا لم تتخذ إجراءً فوريًا. البريد الإلكتروني الذي يطلب منك بشكل عاجل تقديم معلومات شخصية حساسة هو عادة محاولة للاحتيال.أيضًا ، تحتوي الرسائل الإلكترونية الزائفة غالبًا على أخطاء إملائية وأخطاء نحوية أو مكتوبة بلغة لم تحددها لتفضيل حساب PayPal الخاص بك. تذكر عدم النقر على الروابط في رسائل البريد الإلكتروني المشبوهة.




انقر هنا لمعرفة كيف تدافع عن نفسك ضد و رسائل البريد الإلكتروني من الخداع والاحتيال.

تحديثات السياسة





التغييرات على الاتفاقات القانونية باي بال

تاريخ السريان : 10 مايو 2018
تقوم PayPal بتغيير بعض اتفاقياتها القانونية اعتبارًا من 10 مايو 2018. لقد أنشأنا تحديث السياسة هذا لمساعدتك على فهم التغييرات المادية. من خلال الاستمرار في استخدام خدماتنا 10 مايو 2018 ، فإنك توافق على التغييرات. إذا قررت عدم قبول التغييرات ، يمكنك إخطارنا قبل 10 أيار 2018 لإغلاق حسابك .


ما سترى في سياسة الخصوصية المحدثة لدينا
تعديلات على سياسة الخصوصية باي بال
في PayPal ، من المهم لنا أن تفهم ممارسات الخصوصية الخاصة بنا وخيارات الخصوصية الخاصة بك. لهذا السبب قمنا بتحديث وتبسيط هذه المعلومات في سياسة خصوصية محدثة لتوضيح المعلومات التي نجمعها ، وكيفية حمايتها ، واستخدامها والخيارات والضوابط المتاحة لك عبر مختلف خدمات PayPal. ستحل سياسة الخصوصية المحدّثة محل سياسة الخصوصية الحالية لخدمات PayPal. 
لن تتغير طرق استخدامنا لمعلوماتك ومشاركتها بموجب سياسة الخصوصية المحدثة. سنواصل الحفاظ على أمان معلوماتك ، ولن نشارك أبدًا بياناتك الشخصية مع أطراف خارجية للأغراض الخاصة بالأطراف الثالثة دون موافقتك. في الوقت نفسه ، نريدك أن تكون مرتاحًا للتغييرات التي أجريناها. تتضمن بعض التحديثات البارزة ما يلي:
·         توسيع نطاق: لقد الجمع بين ممارسات الخصوصية لخدمات باي بال وXOOM، والمواقع والتطبيقات في سياسة الخصوصية واحد.
·         مزيد من التوضيحات التفصيلية: لقد قمنا بتضمين مزيد من التفاصيل حول الميزات الهامة لخدماتنا وعندما تربط حساب PayPal الخاص بك بمواقع ويب ومنصات طرف ثالث. 
·         التجارب والتسويق حسب الطلب: لقد أوضحنا ممارسات التحليلات التسويقية الخاصة بنا لتسهيل فهمك لكيفية قيامنا نحن وشركاء آخرين بتقديم عروض مستهدفة من PayPal وخبرات مخصصة وإعلانات على مواقع PayPal وعلى مواقع أطراف أخرى. نوضح أيضًا كيف يمكنك اختيار تقييد مشاركتك في هذه البرامج.
سيتم تفعيل سياسة الخصوصية المحدثة في 10 مايو 2018. نوصيك بمراجعة سياسة الخصوصية الكاملة مقدمًا هنا .
نحن بصدد تغيير بعض الرسوم التي نحصل عليها مقابل خدمات معينة.
سحب الأموال إلى حساب بنكي أمريكي سيجذب الرسوم وفقًا للجدول التالي
طريقة السحب:
بلد
رسوم
عمليات السحب التي تجريها على حسابك المصرفي الأمريكي.
جميع البلدان باستثناء ما هو موضح أدناه.
حر
سنغافورة والفلبين واندونيسيا وتايلاند والصين
35 دولارًا أمريكيًا لكل عملية سحب
نيوزيلندا ، جمهورية كوريا الجنوبية ، تايوان ، اليابان
2.50٪

نحن بصدد تغيير بعض الرسوم التي نحصل عليها مقابل المدفوعات الشخصية (إن وجدت).
نقوم بتغيير رسوم المدفوعات الشخصية المطبقة ويجب إدراج النص التالي في الملحق أ من خلال استبدال القسم الحالي الخاص برسوم المدفوعات الشخصية:
رسوم المدفوعات الشخصية.
  1. المدفوعات الشخصية هي مدفوعات للأصدقاء أو أفراد الأسرة مثل حصتك من الإيجار أو فاتورة العشاء.
  2. المدفوعات الشخصية محدودة في التوافر وغير متوفرة في معظم البلدان.
  3. إذا كنت تستخدم بطاقتك الائتمانية كطريقة الدفع للدفع الشخصي ، فقد يتم تحصيل رسوم السحب النقدي من قبل شركة بطاقتك الائتمانية.
  4. يتحمل المرسل الرسوم.
نشاط
بلد المرسل
بلد المتلقي
رسوم المدفوعات الشخصية عندما يكون أسلوب الدفع حصريًا رصيدًا أو بنكًا
رسوم الدفع الشخصي عند استخدام طريقة دفع أخرى لتمويل الدفع بالكامل أو جزئيًا ، بما في ذلك بطاقة الائتمان أو الخصم. إذا كنت تستخدم طريقة دفع أخرى لتمويل الدفع بشكل جزئي ، فسيتم تقييم الرسوم.
إرسال أو استلام المدفوعات المحلية
حيثما كان ذلك متاحا
حيثما كان ذلك متاحا
حر
3.4 ٪ + رسوم ثابتة
إرسال أو استلام المدفوعات الدولية
آيسلندا ، موناكو ، كرواتيا ، مولدافيا ، مونتينيغرو ، مقدونيا ، أوكرانيا ، أندورا ، ألبانيا ، البوسنة والهرسك
الولايات المتحدة ، كندا ، شمال أوروبا * ، أوروبا I ** ، أو أوروبا II ***
1.99 يورو
1.99 يورو + 3.4٪ + رسوم ثابتة
أي دولة أخرى
3.99 يورو
3.99 يورو + 3.4٪ + رسوم ثابتة
أي دولة أخرى
أي دولة أخرى
4.99 دولار أمريكي
4.99 دولار + 3.4٪ + رسوم ثابتة
* شمال أوروبا: الدنمارك وجزر فارو وفنلندا (بما في ذلك جزر آلاند) وغرينلاند وأيسلندا والنرويج والسويد. 

** أوروبا الأولى: النمسا وبلجيكا وقبرص وإستونيا وفرنسا (بما في ذلك غيانا الفرنسية وجوادلوب ومارتينيك وريونيون ومايوت) وألمانيا وجبل طارق واليونان وإيرلندا وإيطاليا ولوكسمبورغ ومالطة وموناكو والجبل الأسود وهولندا والبرتغال سان مارينو ، سلوفاكيا ، سلوفينيا ، إسبانيا ، المملكة المتحدة (بما في ذلك جزر القنال وجزيرة مان) ، ولاية الفاتيكان. 

*** أوروبا الثانية: ألبانيا ، أندورا ، بيلاروسيا ، البوسنة والهرسك ، بلغاريا ، كرواتيا ، الجمهورية التشيكية ، جورجيا ، هنغاريا ، كوسوفو ، لاتفيا ، ليختنشتاين ، ليتوانيا ، مقدونيا ، مولدوفا ، بولندا ، رومانيا ، روسيا ، سويسرا ، أوكرانيا.
توضيحات في معالجة البيانات الشخصية
نحن نوضح أن البائعين يتحملون التزاماتهم الخاصة حول كيفية جمع وتخزين وحماية البيانات الشخصية للمستخدمين التي تتم معالجتها فيما يتعلق بالمعاملات التي تتم من خلال خدمات PayPal. تفرض العديد من القوانين التزامات على البائعين للحفاظ على سياسة الخصوصية الخاصة بهم والتي تُعلم عملاء البائع بممارسات الخصوصية الخاصة بهم. تعكس التغييرات التزام البائع بالامتثال لهذه المتطلبات.

التغييرات في رسوم المدفوعات التجارية لكوريا
نحن بصدد زيادة رسوم المدفوعات التجارية لكوريا.
حماية البائع للسلع الرقمية في إندونيسيا والفلبين وسنغافورة وتايلاند وكوريا وتايوان
كما قمنا بتوسيع نطاق حماية البائع ليشمل المعاملات المؤهلة للبضائع الرقمية وقمنا بتعديل اتفاقية المستخدم الخاصة بنا لتعكس ذلك.

رسوم تحويل العملة 
تم تعديل البند الخاص بتحويل العملة وإدراج النص التالي في الملحق أ من خلال استبدال الفقرة الأولى في لغة تحويل العملة الحالية: 
عندما يكون تحويل العملة مطلوبًا ، سيتم إكماله بسعر صرف المعاملة الذي حددناه لتبادل العملات ذات الصلة. يتم تعديل سعر صرف المعاملة بانتظام ويتضمن رسوم تحويل العملة التي يتم تطبيقها والتي يتم الاحتفاظ بها من قبلنا على سعر الصرف الأساسي لتشكيل السعر المطبق على التحويل الخاص بك. يعتمد سعر الصرف الأساسي على الأسعار داخل أسواق العملة بالجملة في يوم التحويل أو يوم العمل السابق ؛ أو ، إذا كان مطلوبًا بموجب القانون أو اللوائح ، يتم تحديده وفقًا للمعدلات المرجعية الحكومية ذات الصلة. قد يتم تطبيق سعر صرف المعاملة المطبق على التحويل الخاص بك على الفور ودون سابق إنذار لك.

شكرا لكونك أحد عملاء PayPal. 

مع خالص التقدير ،  
باي بال


Keine Kommentare:

Kommentar veröffentlichen